الرئيسية - خليج الغد - شاهد ماذا قالت هيفاء وهبي عن الجنس بعد اغتصابها بوحشية

شاهد ماذا قالت هيفاء وهبي عن الجنس بعد اغتصابها بوحشية

الساعة 02:00 مساءً (خليج الغد)

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إن حصول المقطع المنتشر على الإنترنت الخاص بـ "مشهد اغتصابها في فيلم حلاوة روح"، على مليوني مشاهدة، تدلِّل على أن التفكير الجنسي يسيطر بين الجمهور.

 

 

 

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، مقدِّمة برنامج "ليلة" على فضائية "النهار" : "مخرج العمل سامح عبد العزيز يعرف كيف يحافظ على سمعة بلده ولم يأتِ من الشارع، وهل كل الذين شاركوا في العمل اتفقوا على عمل جنسي".

وتابعت: "المشكلة كلها في هيفاء، لأن لو ممثلة تانية اللي عملت هذا الفيلم كان عدَّى مرور الكرام، وأنا بتعرض لحرب والعين عليّ من ناس كتير".

وكانت هيفاء وهبي دعت محبيها بمناسبة عيد الحب إلى تحدٍّ جديد بنشر الحبّ والفرح عبر كتابة عبارة حبّ على المرآة وإرسالها “تاغ” لكلّ المحبيّن مطلقة في الوقت عينه هاشتاغ #هيفا لوف تشالينج.

وخصّت هيفاء متابعيها عبر حسابها الرسميّ على موقع “إنستغرام” بمقطع فيديو صغير مرفقاً بموسيقى رومانسية حالمة اقترحت فيه على الجميع القيام بالمثل لنشر الحبّ، وبدت هيفا في الفيديو بكامل أناقتها وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون أظهر جاذبيتها وأنوثتها مع تسريحة شعر ناعمة، وكتبت بقلم أحمر الشفاه عبارة “لوف” بالإنكليزية  “حب على المرآة”.

وتفاعل العديد مع تحديّ هيفاء ونثروا الحبّ بعبارات الحبّ الحمراء.