الرئيسية - فنون - فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية الفنانة رانيا يوسف .. تفاصيل مثيرة

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية الفنانة رانيا يوسف .. تفاصيل مثيرة

الساعة 05:30 صباحاً (خليج الغد)

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول فيديو فاضح زعموا أنه للفنانة المصرية رانيا يوسف والمخرج خالد يوسف.

 

 

 

وكانت الفنانة المصرية ردت في وقت سابق على الفيديو المتداول، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” في تلفزيون “إم بي سي مصر”.

 

 

وأوضحت رانيا، أن هناك موقعا إلكترونيا غير رسمي يبث من تركيا قرر الزج باسمها في فيديو فاضح.

 

 

وأكدت أن الفتاة التي يزعمون أنها هي في الفيديو لا تشبهها على الإطلاق، ولكنهم قرروا كتابة اسمها لزيادة عدد زوار موقعهم .حسب قولها.

 

 

وتابعت: “اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة، وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا “ملطشة”، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيئ”.

 

 

وأكدت رانيا يوسف أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين لها، وستطلب غلق الموقع لأنه غير مصرح به.

 

وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل مؤخرا بسبب تصريحات لها حول إظهار مفاتنها في مهرجانات السينما، قائلة إن ذلك تفعله كل الفنانات.

 

وفي لقاء إعلامي مع قناة عراقية، تحدثت رانيا عن إبراز مفاتنها، ما تسبب بإثارة الجدل بشكل واسع عبر شبكات التواصل.

 

وأسفرت تلك التصريحات بهجوم الجمهور عليها وخرجت يوسف لاتهام الإعلامي العراقي باستغلالها لإثارة الجدل وتحقيق مشاهدات بل واتهمته بالتحرش بها بأسئلته المثيرة للجدل ما جعله يرد أنها تحتاج لطبيب نفسي.

 

وعلى إثر القضية، حددت نيابة جنح قصر النيل الـ21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة "ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة".

 

وكان قد تقدم المحامي المصري أشرف ناجي ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.

 

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على إحالتها للمحاكمة بتهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

 

 

وقالت رانيا يوسف :" "أثق فى القضاء المصري وتحت أمره فى أي وقت، لحد دلوقتي مستلمتش أى إعلان يخص الموضوع ده بس أنا جاهزة وعلى ثقة فى قضاة مصر".

 

 

وتشارك رانيا يوسف في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، ومن إخراج معتز التوني.