الرئيسية - خليج اليوم - مذيع الجزيرة فيصل القاسم يفجر مفاجأة تكشف لأول مرة بشأن تسليم “صدام حسين” لإيران قبل إعدامة

مذيع الجزيرة فيصل القاسم يفجر مفاجأة تكشف لأول مرة بشأن تسليم “صدام حسين” لإيران قبل إعدامة

الساعة 09:30 صباحاً (خليج الغد)

سخر مذيع الجزيرة، الإعلامي السوري، فيصل القاسم، من الأصوات العراقية الداعية لإنقاذ العراق والسنة من هيمنة إيران.

 

 

وأشار القاسم في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها "بويمن" إلى أن حكام العرب المحسوبين على السنة، هم من تآمروا على صدام حسين وسلموا العراق السني لإيران.

وقال القاسم: "أضحك كثيراً عندما اسمع عراقياً سنياً يناشد العرب السنة في المنطقة إنقاذ السنة في العراق. هههه ومن تآمر على صدام حسين السني وعلى العراق السني خوفاً منه وسلمه لإيران سوى العرب السنة المزعومين في دول الجوار؟".

أضحك كثيراً عندما اسمع عراقياً سنياً يناشد العرب السنة في المنطقة إنقاذ السنة في العراق. هههه ومن تآمر على صدام حسين السني وعلى العراق السني خوفاً منه وسلمه لإيران سوى العرب السنة المزعومين في دول الجوار؟

وفي تغريدة ثانية، اعتبر فيصل القاسم أن ما يجري حاليا في عدة دول عربية يأتي ضمن خطة مطبوخة على نار هائدة، حيث قال متسائلا:

"هل تعتقد ان كل ما يجري في المنطقة منذ سنوات، بما فيه احداث سوريا والعراق ولبنان والتوسع الايراني والتركي واعادة رسم خرائط المنطقة يأتي ضمن مشروع صفقة القرن، وان المشروع لا ينتمي الى فترة دونالد ترمب بل يطبخ على نار هادئة منذ عقود وكل طرف يؤدي المطلوب منه بهدوء؟".

هل تعتقد ان كل ما يجري في المنطقة منذ سنوات، بما فيه احداث سوريا والعراق ولبنان والتوسع الايراني والتركي واعادة رسم خرائط المنطقة يأتي ضمن مشروع صفقة القرن، وان المشروع لا ينتمي الى فترة دونالد ترمب بل يطبخ على نار هادئة منذ عقود وكل طرف يؤدي المطلوب منه بهدوء؟