الرئيسية - خليج الغد - فيفي عبده تحتضر وتسريب صورة صادمة لها من المستشفى .. شاهد

فيفي عبده تحتضر وتسريب صورة صادمة لها من المستشفى .. شاهد

فيفي عبدة فيفي عبدة
الساعة 08:00 مساءً (خليج الغد)

تداولت حسابات نشطة معنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، صورة للفنانة المصرية فيفي عبده من على سرير المرض باحدى مستشفيات القاهرة.

 

 

 

وبدت الفنانة فيفي عبده في الصورة وهي تتلقى العلاج في المستشفى فيما تبدو آثار المرض على وجهها.

وكان مصدر مقرب من الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية فيفي عبده، كشف عن تعرضها لانتكاسة أدت إلى دخولها في غيبوبة.

 

 

وقال المصدر إن فيفي عبده، بذلت مجهودا كبيراً بعد أن طلبت من الأطباء المعالجين لها، زيادة جرعة المهدئات حتى تتمكن من تسجيل مقطع صوتي توجهه لجمهورها.

 

 

وأكد بأن تداول أخبار حول نقل الراقصة الاستعراضية المصرية، إلى المستشفى خلال الأيام الماضية، كان وراء إصرارها على الأطباء بمضاعفة مسكنات الآلام التي تعاني منها وتسببت بفقدانها القدرة على الحركة اليومين الماضيين، بهدف طمأنة الجمهور رغم خطورة ذلك على حياتها، كما أكد الأطباء.

وكانت الفنانة فيفي عبده، ظهرت قبل أيام وكشفت للمرة الأولى ملابسات مرضها الذي يلزمها الفراش منذ فترة طويلة، مؤكدة إنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب.

 

 

 ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وظهرت راقدة على فراش المرض بوجه شاحب بدون مكياج وقالت: مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا.. أولا بشكركم على حبكم وسؤالكم عليه وربنا يخليكم ليا، أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد لله رب العلمين هو بس واحد إداني حقنه غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده.

 

 

وأضافت فيفي عبده: الدكاترة بيرجعولى إحساس العصب تانى، لكن أنا كويسة جدا وفى نعمة، وعايزة أطمن كل جمهوري عليه، وكل المحطات اللي بتتصل بيا عشان أعمل مداخلات، أنا آسفة جدا لأن باخذ أدوية اعصاب فبنام وبقوم في أي وقت وأنا بشكركم جدا.

 

 

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، اجتاحت عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها.