الرئيسية - خليج الغد - شقيق نانسي عجرم يخطف الأنظار بوسامته الشديدة.. شاهدوا الشبه بينهما .. (صورة)

شقيق نانسي عجرم يخطف الأنظار بوسامته الشديدة.. شاهدوا الشبه بينهما .. (صورة)

نانسي عجرم نانسي عجرم
الساعة 12:00 مساءً (خليج الغد)

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور للفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” كانت قد نشرتها في وقت سابق علي أحد حسابتها الرسميه بالسوشيال ميديا، حيث ظهرت فيها برفقة شقيقها المطرب “نبيل عجرم” الذي لفت الأنظار بوسامته، وركّزت علي هذا الكثير من تعليقات المتابعين.

 

 

نبيل شقيق نانسي عمره (35 عاماً) بدا في الصور وقد غزا البياض شعره، الأمر الذي فاجأ البعض ممن يعرفونه، وتساءلوا هل يمكن أن يتغير شكله إلى هذا الحد بعد فترة من الغياب؟ بينما البعض الآخر لم يعرفه وتساءل عن هويته، في حين أن هناك من لاحظ شبها كبيراً بين بنات نانسي وجدوا أن ميلا تشبه خالها.

 

 

نبيل عجرم هو مطرب وملحن، ويصغر نانسي سناً ولكنه مبتعد حالياً عن الفن. وكان نبيل عجرم قد دخل الساحة الغنائية بعد انتشار إسم شقيقته نانسي عجرم، وقدم مجموعة أغان لكنه لم يوفّق، وما لبث أن فضل الانسحاب، كما أنه لحن لها قبل عدة سنوات أغنية واحدة بعنوان “نام بقلبي”.

 

 

كما يُشار إلى أن لـ نانسي شقيقة أيضاً إسمها نادين عجرم، وهي عرفت قبل عدة سنوات كممثلة، ولكنها اعتزلت الفن بعد الزواج، ولكنها لا تزال تنشر بعض الكتابات بين فترة و أخرى.

 

 

وقبل ساعات، خطفت صورة مركبة نشرتها نانسي عجرم لها بصحبة عائلتها الأنظار، وجمعت الصورة زوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا وليا. 

 

 

كشفت الصورة التي نشرتها نانسي عجرم على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن التشابه الكبير بين ملامحها وملامح أطفالها، الأمر الذي أدهش المتابعين. 

 

 

وأظهرت الصورة جميع أفراد العائلة في سن متقارب في طفولتهم، الأمر الذي لفت أنظار المتابعين، الذين عمدوا إلى إجراء تشبيه بين نانسي وزوجها وبناتها. 

 

 

وكان هناك إجماع بين المتابعين بأن "ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم"، في حين أكد آخرون أن "أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن"، بينما هناك من وجد أن "نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون".