سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع خليج الغد:

 

1-قبول حدود وشروط الخدمة :

يسري هذا الاتفاق بينك وبين موقع "خليج الغد" :

إن استعمالك للموقع الإلكتروني الخاص بـ"خليج الغد" يعني موافقتك على شروط الخدمة المبينة أدناه. فباستخدامك لخدمات "خليج الغد" تقر بأنك قرأت حدود وشروط الخدمة وبأنك وافقت على ذلك. كما توافق على قراءة هذه الحدود والشروط الخاصة بالخدمة والاستعمال قراءة دقيقة قبل استخدامك لهذا الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الحدود والشروط الخاصة بالاستعمال لا يسمح لك بدخول أو استعمال خليج الغد.

 

2- إجراءات عامة :

- بإمكان موقع خليج الغد إجراء مراقبة على خدماته ، كما بإمكانها التصرف بحرية في أي من المعلومات أو المواد التي ترسل إليها من طرفك أو تجمع أثناء استعمالك لـ"خليج الغد" ويمكنها الكشف عنها في أية حالة يخولها القانون.

- يتمتع موقع خليج الغد بكامل الصلاحية في حق التغيير أو التبديل أو الزيادة أو النقصان في أي جزء من هذا الاتفاق، كاملا أو جزئيا، وفي أي وقت كان، وسيتم الإعلان عن أي تعديل يطرأ على هذا الاتفاق على خليج الغد .

- بإمكان موقع خليج الغد تغيير أو تعليق أو توقيف أي جانب من خدمات خليج الغد في أي وقت كان، بما في ذلك المحتويات، وقواعد البيانات التي تشتمل عليها خليج الغد .

- بإمكان خليج الغد أيضا فرض حدود على محتويات أوخدمات معينة أو تحديد شروط لدخولك موقع خليج الغد أو أي جزء من أجزائه من دون إعلان أو مسئولية قانونية.

- عند قيامك ببعث رسائل أو إرسال ملفات أو إدخال بيانات أو إجراء أي شكل من أشكال الاتصال ("اتصالات" فردية أو جماعية)، فإنك تمنح بذلك لـ"خليج الغد" كامل الحق في استعمال هذه "المشاركات" بنسخها وترخيصها وتكييفها وتوزيعها وكشفها وإبدائها للعموم وإعادة إنشائها وتبليغها وتعديلها وتحريرها واستخدامها للاستفادة منها في كل مجال من مجالات الإعلام المعروفة اليوم أو المطورة فيما بعد، وذلك بشكل دائم وعالمي ونهائي ولا محدود وغير استثنائي وحر. وبموجب هذا، تتنازل عن كل الحقوق في أي ادعاء ضد خليج الغد يتعلق بأي خرق كان، حقيقيا أو مزعوما، فيما يخص أي حق من حقوق الملكية، وحقوق السرية والإعلان، والحقوق الأخلاقية، وحقوق النسبة المعلقة بتلك المشاركات . تعترف بأن هذه المشاركات الموجهة من وإلى خليج الغد ليست سرية، ومن ثمة يمكن الاطلاع على اتصالاتك وقراءتها من قبل الآخرين. تعترف بأنه عند إرسالكم هذه المشاركات إلى خليج الغد ، لا ترتبط بخليج الغد بأية علاقة سرية أو مالية أو تعاقدية ضمنية أو غيرها ما عدا العلاقة التي يخولها لكم هذا الاتفاق.

 

 

3- إخلاء المسئولية:

تلتزم خليج الغد بأن كل ما يتوفر بها من محتويات وأنظمة معلوماتية ووظائف ومواد ومعلومات مقدمة على الموقع، معروضة "كما هي" حسب أقصى ما يسمح به القانون. ولا يقدم خليج الغد ، ولا أي من توابعها أو فروعها، أي تمثيل أو ضمانات كيفما كانت لها صلة بمحتوى خليج الغد أو أي من المواد والمعلومات والوظائف القابلة للاستعمال بواسطة الأنظمة المعلوماتية المتوفرة على خليج الغد ولا تتحمل أية مسئولية إزاء أي من المنتوجات أو الخدمات أو الروابط الإلكترونية المتصلة بأطراف أخرى ثالثة، كما لا تتحمل مسئولية أي انتهاك للأمان المرتبط بإرسال معلومات حساسة من خلال خليج الغد أو أي رابط من روابطها. وفوق ذلك، لا تمنح خليج الغد أية ضمانات واضحة كانت أو مضمرة، تتعلق، دون استثناء، بعدم القابلية للانتهاك أو سلامة شروط المتاجرة أو الصلاحية المتعلقة بأي أمر من الأمور. ولا يضمن خليج الغد بأن الوظائف الموجودة على موقعه الإلكتروني أو أي من مواده أو محتوياته لن تتعرض للتوقف المفاجئ أو أنها ستكون خالية من الأخطاء. كما لا يضمن خليج الغد بأن مثل تلك العيوب ستصحح، أو بأن خليج الغد أو النظام المعلوماتي الذي تعمل من خلاله سيكون خاليا من الفيروسات أو أي شيء ضار. ولن يكون خليج الغد، أو أي من توابعه أو فروعه، مسئول عن استعمال خليج الغد ، بما في ذلك وبدون استثناء، المحتوى أو أي خطأ من الأخطاء المتواجدة به.

 

4- الإتفاق الكامل :

تمثل هذه الاتفاقية عقدًا كاملاً بينك وبين خليج الغد ، فيما يتعلق باستخدامك لخليج الغدر  . وإن أي دعوى ، حول أي تصرف يتعلق باستخدامك خليج الغد ، يجب أن ترفع خلال شهر من تقديمك الاعتراض، أو من نشوء سبب التصرف المذكور. وإذا اكتشفت المحكمة القضائية المختصة، لأي سبب من الأسباب، عدم إمكانية تنفيذ أي بند من بنود الاتفاقية، أو جزء منها، يتم تطبيق هذا البند بأقصى الحدود الجائزة والمصرح بها، بحيث يتم تنفيذ مغزى الاتفاقية، على أن تبقى جميع الأحكام والبنود الأخرى للاتفاقية نافذة وسارية المفعول. ويتنصل خليج الغد عن تحمل أية مسئولية، لمضمون مواد أي طرف ثالث، المتوفرة عبر الوصلات و الروابط الموجودة على خليج الغد او المنشورة بواسطة الزوار.

 

5- شمولية الاتفاقية:

يحتوي موقع " خليج الغد " على روابط وإشارات إلى مواقع إنترنت أخرى، ومصادر في مختلف أرجاء العالم، ووصلات بالراعين الرسميين او المعلنين، إن هذه الوصلات التي تصل بين " خليج الغد " وأي من المواقع الأخرى (وبالعكس)، والتي تدار من قبل طرف ثالث، لا تحمّل " خليج الغد " أو الطرف الثالث، أي مسئولية، ولا تمثل أي نوع من المصادقة على محتويات تلك المواقع، كما أن " خليج الغد " غير مسئولة عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض فيها، أو توزع عبرها، وهي لا تمثل وجهة نظر الموقع. ونحيطك علمًا أن أي ركون إلى مثل هذه الآراء والنصائح ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والتقارير والمعلومات إنما يجري على مسئوليتك الشخصية. وتحتفظ خليج الغد بحقها وفق تقديراتها الخاصة في تصحيح أية أخطاء أو خلل في أي جزء من خدمات " خليج الغد " ، ولا يستطيع موقع " خليج الغد " مراجعة كل المواد المنشورة في صفحاتها والتي يسجلها المستخدمون والزوار والأعضاء وبالتالي فإن موقع " خليج الغد " غير مسئولة عن تلك المواد. وتحتفظ مواقع " خليج الغد " بأية حال بحقها الدائم -وعند الضرورة- في كشف أية معلومات من شأنها أن تفيد العدالة والنظام العام ومتطلبات الحكومة وكذلك في تدقيق أو تنقيح أو رفض أو محو أية مواد برمتها أو بجزئياتها والتي تجدها خليج الغد وفق تقديراتها الخاصة، مستهجنة أو تتعارض مع بنود هذا الاتفاق.

 

نحن نستعين بشركات إعلانات ( طرف ثالث ) لعرض إعلاناتها على موقعنا وستعرض لك عندما تزور موقعنا ويحق لهذه الشركات ان تستخدم معلومات حول زيارتك لهذا الموقع والمواقع الويب الاخرى وكل ما ستحتاج إليه هو الاسم والعنوان او عنوان البريد الإلكتروني او رقم الهاتف, وذالك لاجل تقديم إعلانات حول بضائع والخدمات التي تهمك ,

مثلاً إعلانات شركة غوغل google

* تستخدم Google، بصفتها مورِّدًا خارجيًا، ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعك.

 

* ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعك ومواقع أخرى على الإنترنت.

يسمح موقع خليج الغد لشركات اخرى مسماه خادمات إعلان ( طرف ثالث مثل Google Adsense في محتوى الموقع أو Google Admob في تطبيقات الأجهزة الذكية) او شبكات الإعلان, لخدمات الإعلانات ضمن موقع خليج الغد و اقسامه الاخرى تستعمل هذه الخدمات إعلان ( طرف ثالث ) او شبكات الإعلان تقنية لإرسال مباشرة إلى متصفحك, فـ الإعلانات والروابط التي تظهران على موقع خليج الغد  يستلمون عنوان الأي بي بشكل آلي وهم ايضاً قد يستعملون تقنيات اخرى ايضاً مثل ( خزن الكوكيز, او جافا سكربت, او اضافات اخرى ) لفهم فعاليات إعلاناتهم ولإضفاء طابع شخصي على الإعلانات التي تناسبك .

 

موقع خليج الغد شخصياً لا يزود اي معلومات هامة او غير هامة إلى خادمات إعلانات طرف ثالث, او شبكات الإعلان دون موافقتك او ما عادا ما تحتاجه عند عرض اعلاناتها على موقعنا ويمكنك انت في اغلب الاحوال ان تختار قبول او عدم قبول من خيارات متصفحك, فمثلاً اذا احتاج المعلن في خليج الغد لعرض إعلانات إلى جمهور مهتم بالبحث عن مواضيع حول كبار السن فشركات الإعلان هذه ستفهم انك مهتم لهذا النوع من المواضيع وسيتم اضافتك لقائمة هذه المواضيع واضهار الإعلانات مشابهه لما تطلب دائماً لكن لن يتم اخذ اي معلومات شخصية اخرى منك .